رئيس الجمهورية يستقبل رئيس شركة هنت الأمريكية للنفط
الجمعة 11/نوفمبر/2005
|
واشنطن/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
استقبل فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمقر إقامة في واشنطن اليوم السيد ريهام رئيس شركة هنت الأمريكية للنفط .
وجرى خلال اللقاء بحث علاقات التعاون بين بلادنا والشركة في مجال إنتاج النفط .
وقد أكد الأخ الرئيس خلال المقابلة التزام الحكومة وشركة هنت بالاتفاقية الموقعة بين الجانبين .
حضر المقابلة الأخوة أحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي ورشيد بارباع وزير النفط والمعادن وعبدالوهاب الحجري سفير بلادنا في واشنطن .
وقد أكد الأخ الرئيس خلال المقابلة التزام الحكومة وشركة هنت بالاتفاقية الموقعة بين الجانبين .
حضر المقابلة الأخوة أحمد محمد صوفان نائب رئيس الوزراء وزير التخطيط والتعاون الدولي ورشيد بارباع وزير النفط والمعادن وعبدالوهاب الحجري سفير بلادنا في واشنطن .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م