رئيس الجمهورية يعزي مدير امن حضرموت الوادي بوفاة شقيقه
السبت 09/مايو/2020
|
الرياض/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بعث فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم برقية عزاء
ومواساة إلى مدير امن حضرموت الوادي والصحراء العميد مبارك احمد بن بكر
العوبثاني ، عزاه فيها بوفاة شقيقه عمر احمد بن بكر العوبثاني.
وعبر رئيس الجمهورية في البرقية ، عن خالص التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم.. مبتهلاً للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
اقرأ أيضا