رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك يصل إلى مدينة سيئون
الخميس 06/مايو/2021
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
وصل دولة رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك إلى مدينة سيئون للإطلاع على
حجم الأضرار التي خلفتها كارثة سيول تريم و جهود إدارة و معالجة آثار
الأزمة و مساعدة المتضررين من قبل السلطة المحلية بالوادي و الصحراء .
و كان في إستقبال رئيس الوزراء بمطار سيئون الدولي وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان و وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي و الصحراء عصام حبريش الكثيري و قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء صالح و طيمس و مدير عام الأمن بالوادي العميد مبارك العوبثاني و عدد من القيادات العسكرية و الأمنية.
اقرأ أيضا