رئيس مؤتمر حضرموت الجامع يؤكد على بذل جهود مُضاعفة لتحسين إداء الأمانة العامة ودوائرها
الاثنين 20/مايو/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أكد رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي على ضرورة بذل
جهود مُضاعفة للرفع من مستوى الأداء في الأمانة العامة لمؤتمر حضرموت
الجامع وتنفيذ المهام الموكلة أمام مختلف الدوائر وعلى كافة المستويات وأن
تطوير العمل مطلوب خلال المرحلة الراهنة أكثر مما مضى .
وأطلع رئيس مؤتمر حضرموت الجامع خلال لقائه اليوم الأثنين بمكتبه في مدينة المكلا الأمين العام المساعد لشؤون مديريات الساحل والهضبة الاستاذ وديع أحمد جوبان على نتائج اجتماع الأمانة العامة وآلية تنفيذ التكليفات التي أقرها .
كما ناقش اللقاء الذي حضره رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الضليعة المنصب عمر أحمد عثمان العمودي عددًا من القضايا ، ومنها آليات تعزيز العمل المجتمعي، والدور الذي ينبغي أن تضطلع به جميع مكاتب الهيئات التنفيذية بالمديريات في هذا الاتجاه بما يحقق أهداف ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.
كما ناقش اللقاء الذي حضره رئيس مكتب الهيئة التنفيذية لمؤتمر حضرموت الجامع في مديرية الضليعة المنصب عمر أحمد عثمان العمودي عددًا من القضايا ، ومنها آليات تعزيز العمل المجتمعي، والدور الذي ينبغي أن تضطلع به جميع مكاتب الهيئات التنفيذية بالمديريات في هذا الاتجاه بما يحقق أهداف ومخرجات مؤتمر حضرموت الجامع.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026