شركة ترايمكس الهندية تعتزم استثمار مابين 5- 15 مليون دولار في مجال التنقيب عن المعادن بعدن
الثلاثاء 15/نوفمبر/2005
|
عدن/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
استعرض الدكتور / يحيى محمد الشعيبي محافظ محافظة عدن خلال لقائه اليوم /مادون كونير/ المدير التنفيذي لشركة ترايمكس الهندية, الاستثمارات التي تنفذها الشركة حالياً في المحافظة في مجال التنقيب عن المعادن
خاصة التنقيب عن معدن الفلسبار المستخدم في صناعة السيراميك والزجاج ، ومعدن الليمستون المستخدم في صناعة الحديد الصلب الذي يتواجد بكميات تجارية بالمحافظة.
وفي اللقاء اوضح /مادون كونير/ بان الشركة تعتزم استثمار مابين 5-15 مليون دولارفي عمليات التنقيب عن المعادن بغية الوصول الى تصدير كميات تجارية الى الدول المجاورة.. لافتاً الى ان الشركة بدأت في بناء مصنع في المنطقة الحرة لمعالجة المعادن كيميائيا وسحقها وتجهيزها للتصدير .
وفي اللقاء اوضح /مادون كونير/ بان الشركة تعتزم استثمار مابين 5-15 مليون دولارفي عمليات التنقيب عن المعادن بغية الوصول الى تصدير كميات تجارية الى الدول المجاورة.. لافتاً الى ان الشركة بدأت في بناء مصنع في المنطقة الحرة لمعالجة المعادن كيميائيا وسحقها وتجهيزها للتصدير .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م