في إطار نزولاتها على الادارات بالمديرية ..الهيئة الإدارية بمحلي تريم تلتقي إدارة الواجبات الزكوية
الثلاثاء 12/سبتمبر/2017
|
تريم/موقع محافظة حضرموت/حسن الدقيل
حجم الخط
التقى المدير العام رئيس المجلس المحلي العقيد منصور سالم التميمي ومعه الأخوة اعضاء,الهيئة الإدارية بالمجلس صباح اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2017 بالإخوا مدير وموظفو إدارة الواجبات الزكوية بديوان المديرية.
واستمع المدير العام إلى شرح مفصل من مدير الواجبات الأخ هادي سعيد ساحب حول خطة عمل الإدارة وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل .
وأشار ساحب إلى أن إدارة الواجبات تعمل بموجب القانون واللوائح المعتمده لكن لايزال هناك عدد كبير من المكلفين غير ملتزمين وغير متجاوبين مع الإدارة مما يضطرنا لاحالتهم للنيابة وفقا والقانون
من جانبه أشاد المدير العام بالجهود المبذولة من ادارة الواجبات رغم شحة الامكانيات وما حصول الإدارة بتريم على المرتبة الثانية في مستوى التحصيل وفقا وتقرير الإدارة العامة للواجبات إلا خير دليل
واستمعت الهيئة الإدارية من الأخوة مسؤلي الأقسام لأهم ملاحظاتهم والصعوبات التي يعانون منها.
هذا وستناقش نتائج هذا القاء,في اجتماع الهيئة الإدارية الدوري وبحضور مدير إدارة الواجبات.
وأشار ساحب إلى أن إدارة الواجبات تعمل بموجب القانون واللوائح المعتمده لكن لايزال هناك عدد كبير من المكلفين غير ملتزمين وغير متجاوبين مع الإدارة مما يضطرنا لاحالتهم للنيابة وفقا والقانون
من جانبه أشاد المدير العام بالجهود المبذولة من ادارة الواجبات رغم شحة الامكانيات وما حصول الإدارة بتريم على المرتبة الثانية في مستوى التحصيل وفقا وتقرير الإدارة العامة للواجبات إلا خير دليل
واستمعت الهيئة الإدارية من الأخوة مسؤلي الأقسام لأهم ملاحظاتهم والصعوبات التي يعانون منها.
هذا وستناقش نتائج هذا القاء,في اجتماع الهيئة الإدارية الدوري وبحضور مدير إدارة الواجبات.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026