34°
28 /6 يوم الأحد - 13 محرم -2026
line
singlePageBG
في اتصال بالدولي عوض بن جميل .. مسجدي يشيد بمشاركة بعثة حضرموت الشطرنجية في بطولة ٱسيا للهواه
الأحد 02/أكتوبر/2022

|

متابعات/موقع محافظة حضرموت/إعلام المكتب - فهمي باحمدان

حجم الخط

عبر المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي عن اعتزازه وسعادته الغامرة ومعه كل الشباب والرياضيين بالمحافظة بما يحققه نجوم رياضة الشطرنج من انتصارات متتالية ومستويات رائعة في بطولة آسيا للشطرنج للهواه التي تقام حالياً في العاصمة العمانية مسقط.
وأكد المدير العام أثناء تواصله مع الحكم الدولي عوض أحمد بن جميل أن هذه النتائج الإيجابية التي يحققها أفراد بعثة حضرموت الشطرنجية ساحلا وواديا والحضور اللافت والقوي لحضرموت في المشاركة الدولية يدفعنا في المكتب لإيلاء اهتماما متزايدا بهذه الرياضة ونجومها، متمنيا التوفيق للبعثة في قادم الجولات ومنافسات البطولة.