33°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
في رابع محطة لها : بعثة نادي الاتفاق تصل الى الرياض .
الثلاثاء 16/مايو/2023

|

الرياض / موقع محافظة حضرموت / عوض بافطيم

حجم الخط

وصلت ظهر اليوم الثلاثاء الى العاصمة الرياض بعثة نادي الاتفاق بالحوطة ، في محطتها الرابعة ، حيث كانت زارت في محطاتها السابقة المدينة المنورة ، ومكة المكرمة ، وجدة .
وغادرت البعثة جدة قبل مغرب الاثنين متوجة الى مكة المكرمة ، حيث أدى بعض أعضائها مناسك العمرة ، البقية مكثوا في الحرم المكي وأداء فروض الصلاة ، وقد تم ترتيب برنامج للبعثة خلال بقائها في الرياض ، واهم مافي البرنامج حضور مباراة القمة بين الهلال والاتحاد ، وإقامة مباراة مع فريق الجالية عصر يوم الغد ، وحفل ترحيب بالبعثة من قبل أبناء مديرية شبام يوم الخميس القادم. وتعد رحلة الرياض مكرمة أخرى من المهندس الشيخ عبدالله احمد بقشان حيث لم تكن مدرجة في جدول الزيارات ، حيث أضيفت فيما بعد لتكتمل مكرمته . تحية باهرمز : الشاب الودود عبدالله عادل باهرمز مشرف الرحلة وممثل مجموعة القطن للخدمات العامة وخدمات الحج والعمرة ، يبذل جهودا مضنية لإرضاء الجميع وتوفير سبل الراحة للكل.