قوات النخبه الحضرمية بلواء شبام دوعن تضبط عدد من الأشخاص بحوزتهم قذائف آر بي جي و مدفعيه عيار 37
الاثنين 26/فبراير/2024
|
متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
تمكنت قوات النخبة الحضرمية بلواء شبام من ضبط اشخاص بحوزتهم قذائف ار بي
جي و مدفعيه عيار37 وبعد الرصد والمتابعه قام ابطال لواء شبام بالقبض عن
مجموعة من الأشخاص .
وذلك بعد حفرهم في أحد مرتفعات دوعن وإخراجهم لعدد من القذائف وبناء على توجيهات قائد لواء شبام العميد عادل عبدالشيخ التميمي تم نزول قوة من التدخل السريع باللواء الى الموقع ومداهمته وضبط كل من كان فيه.
وقامت قوات اللواء بتطويق المنطقة وتأمين محيطها حيث نفذت إجراءات السلامة المتبعة من أجل الحفاظ على أرواح المدنيين. وصرّح القائد التميمي بأن أسود لواء شبام ساهرون لرصد العناصر الإرهابية والعناصر الخارجة عن القانون وأن قوات اللواء على أهبة الاستعداد ولهم بالمرصاد في كل لحظة من خلال النقاط المنتشرة على الخطوط وعلى مداخل ومخارج المدن والمناطق والوديانوالجبال.
وقامت قوات اللواء بتطويق المنطقة وتأمين محيطها حيث نفذت إجراءات السلامة المتبعة من أجل الحفاظ على أرواح المدنيين. وصرّح القائد التميمي بأن أسود لواء شبام ساهرون لرصد العناصر الإرهابية والعناصر الخارجة عن القانون وأن قوات اللواء على أهبة الاستعداد ولهم بالمرصاد في كل لحظة من خلال النقاط المنتشرة على الخطوط وعلى مداخل ومخارج المدن والمناطق والوديانوالجبال.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026