كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة سيئون تدشن امتحانات الفصل الثاني للعام الجامعي 2023-2024م
الأحد 21/يوليو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشنت صباح اليوم الأحد 21يوليو 2024م بالمبنى الأكاديمي بهئية مستشفى سيئون
العام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023-2024م للمستويات
الاول إلى الخامس بكلية الطب والعلوم الصحية.
وقد تفقد عميد الكلية أ.د.حسين أحمد باكثير يرافقه نواب العميد لشؤون الطلاب والشؤون الاكاديمية وشؤون الجودة والتطوير الاكاديمي قاعات الامتحانات التي يبلغ عددها ست قاعات موزعة على الطلاب والطالبات والبالغ عددهم 453طالبا وطالبة.
حيث سارت العملية الامتحانية بشكل سلسل وتنظيم متميز، وقد حث عميد الكلية الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجد والاجتهاد وتحقيق أعلى الدرجات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح و أعرب عن تقديره وشكره للجان الامتحانية والأقسام العلمية للجهود التي يبذلونها في إنجاز تلك المهمة.
حيث سارت العملية الامتحانية بشكل سلسل وتنظيم متميز، وقد حث عميد الكلية الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجد والاجتهاد وتحقيق أعلى الدرجات متمنياً للجميع التوفيق والنجاح و أعرب عن تقديره وشكره للجان الامتحانية والأقسام العلمية للجهود التي يبذلونها في إنجاز تلك المهمة.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026