لجنة التنمية تقيّم عدد من المشاريع التنموية بوادي حضرموت
السبت 25/مايو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ناقشت لجنة التنمية الممولة من الشركات النفطية بوادي وصحراء حضرموت، في
اجتماعها الذي ترأسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء
الاستاذ عامر سعيد العامري ، تقييم عدد من المشاريع التنموية في عدد من
القطاعات.
واستعرضت اللجنة بحضور وكيل المحافظة الحكم سالم بن شرمان ووكيل المحافظة المساعد المهندس هشام السعيدي، ترتيبات مصفوفة المشاريع الجديدة ، وفقا للآلية المقرَّة من اللجنة في المجالات الخدمية لتلبية احتياجات السكان في المجالات التنموية والخدمية.
وأكد الوكيل العامري ،على أهمية المتابعة المستمرة لسير عمل تلك المشاريع، وتنفيذها في المواعيد المحددة وفقا والدراسات المعدة لتلك المشاريع.
وأكد الوكيل العامري ،على أهمية المتابعة المستمرة لسير عمل تلك المشاريع، وتنفيذها في المواعيد المحددة وفقا والدراسات المعدة لتلك المشاريع.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026