لجنة تسويق النفط الخام تقر مبيعات دورة فبراير بكمية 4 ملايين و400 ألف برميل
الأحد 05/ديسمبر/2010
|
صنعاء/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
أقرت اللجنة العليا لتسويق النفط الخام اليوم مبيعات النفط الخام لدورة فبراير 2011 م بكمية أجمالية 4 ملايين و400 ألف برميل .
فقد أقرت اللجنة العليا بيع إجمالي الكميات المتاحة من خام المسيلة المقدرة بـ 2 مليون برميل وفقا لأفضل سعر تم التقدم به من قبل الشركات المتنافسة على الشراء والمحدد ببرنت المؤرخ ناقصا 136 سنتا للبرميل والمقدم من قبل شركة يوني بيك .
وأقرت اللجنة بيع إجمالي الكمية المتاحة من خام مأرب والمقدرةبـ 2 مليون و400 ألف برميل لشركة مصافي عدن بسعر برنت المؤرخ بدون زيادة أو خصم سعري وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن القاضي بتخصيص خام مأرب لاحتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية .
وأقرت اللجنة بيع إجمالي الكمية المتاحة من خام مأرب والمقدرةبـ 2 مليون و400 ألف برميل لشركة مصافي عدن بسعر برنت المؤرخ بدون زيادة أو خصم سعري وذلك وفقا لقرار مجلس الوزراء بهذا الشأن القاضي بتخصيص خام مأرب لاحتياجات السوق المحلية من المشتقات النفطية .
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م