مأمور غيل باوزير يدشن بناء الدور الثاني بمكتب الصحة والسكان
السبت 09/يونيو/2018
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن مدير عام مديرية غيل باوزير الدكتور/ عدنان محمد حمران مشروع بناء
الدور الثاني بمكتب الصحة والسكان بالمديرية وأثناء التدشين تم التوقيع على
اتفاقية البناء والذي يشمل ثلاثة غرف ومكاتب وحمام وممر (ماد) ودرج.
ويأتي هذا المشروع مكرمة مقدمة من فاعلة خير من دولة الكويت الشقيقة مقدمة لمديرية غيل باوزير.
حضر التدشين : مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور / حسني مبارك بن فضل، ومدير مؤسسة التنمية الخيرية بالمكلا الشيخ / محمد سعيد بن عطية والمدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الخيرية الأستاذ / محمد عمر بن وبر.
حضر التدشين : مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الدكتور / حسني مبارك بن فضل، ومدير مؤسسة التنمية الخيرية بالمكلا الشيخ / محمد سعيد بن عطية والمدير التنفيذي لمؤسسة التنمية الخيرية الأستاذ / محمد عمر بن وبر.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026