مجهولون يطلقون النار على مدير أمن شبام العقيد / فهد بن علي جابر ويردونه قتيلا
الثلاثاء 12/يونيو/2018
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أفاد
مصدر خاص في السلطة المحلية بمديرية شبام عن قيام
مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية مغرب اليوم بإطلاق النار على مدير أمن
مديرية شبام العقيد / فهد بن علي جابر في مفرق منطقة خشامر بمديرية القطن .
وأكد
المصدر بأنه تم نقل بن علي جابر إلى مستشفى سيئون العام لتلقي العلاج إثر
الإصابة التي تعرض لها إلا أنه فارق الحياة بعد صلاة العشاء متأثرا بجراحه .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026