40°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
مجهولون يطلقون النار على مدير أمن شبام العقيد / فهد بن علي جابر ويردونه قتيلا
الثلاثاء 12/يونيو/2018

|

شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

أفاد مصدر خاص في السلطة المحلية بمديرية شبام عن قيام مسلحان مجهولان يستقلان دراجة نارية مغرب اليوم بإطلاق النار على مدير أمن مديرية شبام العقيد / فهد بن علي جابر في مفرق منطقة خشامر بمديرية القطن .
وأكد المصدر بأنه تم نقل بن علي جابر إلى مستشفى سيئون العام لتلقي العلاج إثر الإصابة التي تعرض لها إلا أنه فارق الحياة بعد صلاة العشاء متأثرا بجراحه .