31°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
محافظ حضرموت يدشن مشروع تحسين الشبكة الداخلية لكهرباء الريدة وقصيعر وربط منطقة بدش ويضع حجر الأساس لمشروع خط 33 كيلوفولت
الخميس 14/يناير/2021

|

الريدة وقصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم مشروع تحسين الشبكة الداخلية لكهرباء الريدة وقصيعر، مع منطقة بدش بشبكة الكهرباء، بكلفة9,1 مليون دولار، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.
ووضع المحافظ حجر الأساس لمشروع خط 33 كيلوفولت الرابط بين مدينتي الريدة الشرقية وقصيعر مع انشاء محطتين تحويليتين بقدرة 10 ميقاواط، مع مفاتيح حماية للمحولات والمغديات، لزيادة الانسيابية واستمرار الكهرباء بالمديرية، وتحسين الجهد، وهي مرحلة أولى لمشروع الربط بين مديريتي الريدة وقصيعر والديس الشرقية، بكلفة 2,7 مليون دولار، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.