مديرعام مديرية رخية : كفى استهتار بأرواح ودماء أبناء وادي حضـرموت
الاثنين 29/يوليو/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
استنكر مديرعام مديرية رخية بوادي حضرموت المقدم عزام احمد بن غانم ما يحدث
بوادي حضرموت من عمليات سفك الدماء واغتيالات بحق المواطنين من أبناء
المنطقة من قبل عصابات دموية دون ان تحرك السلطات الأمنية والعسكرية هناك
أي ساكن.
وقال مدير مديرية رخية بن غانم : " نقولها وبصريح العبارة كفى عبث بدماء ابناء وادي حضرموت التي تهدر كل صباح ومساء وعلى المسئولين المتواجدين في مواقع القرار ان يتخذوا موقف حازم يتم من خلاله إيقاف نزيف الدم في وادي حضرموت او يتنحوا من السلطه عاجل غير آجل .. وان ارادوا منا ان نقدم استقالة جماعيه فنحن مستعدون لذلك".
وأضاف " ان الجهات العسكرية المتواجدة في وادي حضرموت عاجزة عن توفير الحماية لابناء وادي حضرموت وما يحصل من قتل كل يوم في رابعة النهار دليل قاطع على كلامنا هذا ".
وتابع " نقولها وضمائرنا تؤنبا تجاه مايحدث من استهتار بارواح ابناء وادي حضرموت "
وأضاف " ان الجهات العسكرية المتواجدة في وادي حضرموت عاجزة عن توفير الحماية لابناء وادي حضرموت وما يحصل من قتل كل يوم في رابعة النهار دليل قاطع على كلامنا هذا ".
وتابع " نقولها وضمائرنا تؤنبا تجاه مايحدث من استهتار بارواح ابناء وادي حضرموت "
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026