مدير أمن الوادي والصحراء يعزي في وفاة الاطفال الذين تعرضوا للاختناق داخل سيارة في مديرية القطن
الأربعاء 08/مايو/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بعث مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن
عبدالله سالمين بن حبيش برقية عزاء ومواساة الى أسر الاطفال الذي وافتهم
المنية الذين تعرضوا للاختناق وسط سيارة في مديرية القطن.
وعبر العميد بن حبيش عن خالص تعازية وأصدق مواساته للاخوة فهمي بن دهري وأصيل باجسير وكافة أفراد أسرهم الكريمة .
مبتهلاً الى المولى تعالى بأن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وان يكونوا شفعاء لوالديهم .
إنا الله وإنا إليه راجعون.
مبتهلاً الى المولى تعالى بأن يتغمدهم بالرحمة والمغفرة ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وان يكونوا شفعاء لوالديهم .
إنا الله وإنا إليه راجعون.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026