مدير تربية سيئون يتفقد سير العملية الامتحانية بمركزي بن حم للبنين و تاربة للبنات للمرحلة الثانوية :
|
حجم الخط
وخلال الزيارة التي رافقه فيها الشيخ خالد محسن العامري، عاقل منطقة تاربة، والأستاذ ناصر مطران بن حمده، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء ، اطلع العامري على سير أداء الطلاب و الطالبات للامتحانات في مختلف القاعات، مستمعًا من رؤساء المراكز الاسناذ خالد عمار العامري و الأستاذة سامية احمد بن سلمان إلى شرح حول الإجراءات التنظيمية المتخذة لتوفير الأجواء الملائمة للطالبات، بما يسهم في أداء الامتحانات بكل يسر وطمأنينة.
وأشاد مدير إدارة التربية والتعليم بمستوى الانضباط والالتزام الذي تشهده المراكز الامتحانية، مثمنًا جهود إدارات المدارس واللجان الإشرافية والمراقبين في إنجاح العملية الامتحانية، وحرصهم على تهيئة بيئة مناسبة تساعد الطالبات على التركيز وتحقيق أفضل النتائج.
وأكد العامري أهمية الالتزام بالتعليمات واللوائح الامتحانية بما يضمن الشفافية وتكافؤ الفرص بين جميع الطلاب و الطالبات، مشددًا على ضرورة تضافر الجهود لإنجاح الامتحانات وتحقيق أهدافها التربوية والتعليمية.
وفي ختام الزيارة، تمنى الجميع للطلاب و الطالبات التوفيق والنجاح، مؤكدين حرص قيادة التربية والتعليم على متابعة العملية الامتحانية ميدانيًا وتذليل أي صعوبات قد تواجه سيرها.
اقرأ أيضا