مدير عام سيئون يلتقي قائد المنطقة العسكرية الأولى، ويناقش معه جوانب التنسيق المشترك.
الاثنين 26/فبراير/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
التقى مدير عام مديرية سيئون، الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم بمكتبه،
قائد المنطقة العسكرية الأولى - قائد اللواء 37 مدرع، اللواء الركن صالح
محمد طيمس.
وجرى في اللقاء مناقشة جوانب التنسيق المشترك ومجمل الأوضاع الأمنية والعسكرية والإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، وكذا الخطط المستقبلية التي تطمح لها قيادة السلطة المحلية بالمديرية ترجمتها على أرض الواقع بمساندة من المؤسستين الأمنية والعسكرية.
وثمن مدير عام مديرية سيئون، الجهود الأمنية والعسكرية المبذولة من القيادتين في تعزيز الأمن والإستقرار الذي تشهده مديرية سيئون، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية ورفع مستوى الجاهزية واليقظة وتسخير كل الامكانات المتاحة.
وثمن مدير عام مديرية سيئون، الجهود الأمنية والعسكرية المبذولة من القيادتين في تعزيز الأمن والإستقرار الذي تشهده مديرية سيئون، مؤكدا في الوقت نفسه على ضرورة تكثيف الجهود الأمنية ورفع مستوى الجاهزية واليقظة وتسخير كل الامكانات المتاحة.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026