مدير عام سيئون يناقش الصعوبات والمقترحات الخاصة ببرنامج الأمن الغذائي بمديرية سيئون.
الأحد 07/إبريل/2019
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ناقش لقاء عقد اليوم بسيئون ضم مدير عام مديرية سيئون الاستاذ محمد عوض
العامري ومنسق برنامج الأمن الغذائي بالمديرية مراد بريكان ناقش عدد من
الصعوبات التي تواجه عمل اللجنة المكلفة بتوزيع الاغاثة التابع للبرنامج
الخاص بمديرية سيئون وسبل تطوير العمل.
وفي اللقاء اشاد مدير عام سيئون الاستاذ محمد عوض العامري بالكادر الشبابي العامل في اللجنة وما يقومون به من ادوار كبيرة في تسهيل وصول المستحقات الغذائية الى المعنيين من المواطنين مؤكدا لهم على استشعار حجم المسؤولية والامانة التي تحملوها في نطاق عملهم.
بدوره ثمن منسق البرنامج مراد بريكان جهود مدير عام مديرية سيئون في وقوفه الجاد في مكافحة العشوائية ومساندة الجهات العاملة في البرنامج في عملية التوزيع وتسهيل الإجراءات التي رافقت عمليات التوزيع.
حضر اللقاء عدد من مساعدي المنسق لبرنامج الأمن الغذائي بمديرية سيئون.
بدوره ثمن منسق البرنامج مراد بريكان جهود مدير عام مديرية سيئون في وقوفه الجاد في مكافحة العشوائية ومساندة الجهات العاملة في البرنامج في عملية التوزيع وتسهيل الإجراءات التي رافقت عمليات التوزيع.
حضر اللقاء عدد من مساعدي المنسق لبرنامج الأمن الغذائي بمديرية سيئون.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026