مدير عام سيئون يناقش مع لجنة السلام بالمديرية مقترحات المشاريع الخدمية
الثلاثاء 16/يناير/2024
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، مقترحات
المشاريع المقدمة من لجنة السلام المنبثقة ضمن مشروع الحماية الإجتماعية،
لسد عدد من القضايا الخدمية المتعلقة بالمديرية.
واستعرض اللقاء، مجموعة المقترحات والمشاريع الهادفة إلى تعزيز الخدمات المقدمة للمجتمع، والتي تتضمن مشاريع النافذة الالكترونية الواحدة وتوسعة المساحات الخضراء ومعالجة تكدس النفايات بشارع الجزائر.
وخلال اللقاء، أكد المدير العام على أهمية الدفع بالمقترحات والمشاريع المقدمة لتحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع وكذا التركيز على القضايا الخدمية الحيوية المرتبطة بالمجتمع وعلى نطاق واسع.
وقد جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والآراء، واستعراض العقبات والتحديات التي تواجه تنفيذ هذه المشاريع وتحديد الخطوات العملية لتنفيذها بكفاءة وفاعلية، وسبل توفير التمويل الكامل لتنفيذها.
وخلال اللقاء، أكد المدير العام على أهمية الدفع بالمقترحات والمشاريع المقدمة لتحسين البنية التحتية وتوفير الخدمات الأساسية للمجتمع وكذا التركيز على القضايا الخدمية الحيوية المرتبطة بالمجتمع وعلى نطاق واسع.
وقد جرى خلال اللقاء تبادل وجهات النظر والآراء، واستعراض العقبات والتحديات التي تواجه تنفيذ هذه المشاريع وتحديد الخطوات العملية لتنفيذها بكفاءة وفاعلية، وسبل توفير التمويل الكامل لتنفيذها.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026