مدير عام شبام في زيارة لمدير عام سيئون
الاثنين 25/مارس/2019
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
استقبل مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري بمكتبه صباح اليوم
الأحد مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر.
وجرى في اللقاء مناقشة جملة من المواضيع المتصلة بالمديريتين والسبل الكفيلة بمعالجة المشاكل وآلية الإرتقاء بالعمل الاداري والتنفيذي على كافة الاصعدة.
حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة.
حضر اللقاء الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026