مدير عام شبام يدعوا الادارات المدرسيه بالانضباط للدوام الرسمي للمعلمين والمعلمات
الأربعاء 06/فبراير/2019
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
انطلاق من الحرص لعودة الاستقرار للعمليه التعليمه والتربوبيه بمدارس
مديرية شبام حضرموت لما تشهده هذه الايام من تخلل سير الدارسه نتجه
للإضراب الذي ينفذه بعض المعلمين والمعلمات في مختلف مدارس المديريه.
دعاء مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي الاستاذ / عبد الوهاب عبد الله بن علي جابر مدراء الإدارات المدرسيه بمدارس التعليم الاساسي والثانوي بمديرية شبام بالالتزام والانضباط للدوام الرسمي من قبل المعلمين والمعلمات المضربين والتوقيع على حافظة الدوام وعدم مغادرة المدرسه الا بعد انتها ء الدوام الرسمي .
موجهاً مدراء كل المدارس الى رفع الحوافظ مع الغياب كل يوم بهدف اتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المتغيبن نهاية الشهر .
متمنيا من المعلمين والمعلمات الاسهام في عودة استمرارية الدارسه ورفع الاضراب الذي تضرر من الطلاب والطالبات والذي ياتي في ضروف صعبه تشهدها البلد مؤكدا ان السلطه تبذل جهود مع جهات الاختصاص في متابعة كل الحقوق لكافة الموظفين والذي نامل ان يتم تحقيقها فكل حق وراءه مطالب لايضيع.
موجهاً مدراء كل المدارس الى رفع الحوافظ مع الغياب كل يوم بهدف اتخاذ الاجراءات القانونيه ضد المتغيبن نهاية الشهر .
متمنيا من المعلمين والمعلمات الاسهام في عودة استمرارية الدارسه ورفع الاضراب الذي تضرر من الطلاب والطالبات والذي ياتي في ضروف صعبه تشهدها البلد مؤكدا ان السلطه تبذل جهود مع جهات الاختصاص في متابعة كل الحقوق لكافة الموظفين والذي نامل ان يتم تحقيقها فكل حق وراءه مطالب لايضيع.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026