مدير عام غيل باوزير يدشن سلل غذائية لمتضرري لبان
السبت 15/ديسمبر/2018
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبتمويل من برنامج الغذاء العالمي وتنفيذ المؤسسة الطبية وبأشراف من السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير ممثلة بالدكتور/ عدنان محمد حمران المدير العام للمديرية بحضور كل من الدكتور/ محمد حسن محمد عبده مستشار الأمن الغذائي في المؤسسة الطبية الميدانية والمهندس / مازن فضل ضابط المشروع والمهندس/ صالح البريكي منسق المديرية تم صباح اليوم الخميس تدشين السلة الغذائية لمتضرري اعصار لبان بالمديرية ويستهدف مئتين سلة غذائية للمتضررين ..
وفي تصريح للمدير العام للمديرية بهذه المناسبة قال :تأتي هذه السلة لمعاناة المتضررين وخاصة المتضررين من كلفة السلع الغذائية والتي ستكون عون ومساعدة لهم في تخفيف هذه المعاناة وتأمل ان تستمر بشكل شهري حتى تخفف من عبئ كلفة المواد الغذائية كون معظم الأسر محتاجه ومعدمه .
وإن شاء الله يتم مساعدتهم في التعويض من الخسائر التي خسروها في المساكن والأراضي الزراعية .
وإن شاء الله يتم مساعدتهم في التعويض من الخسائر التي خسروها في المساكن والأراضي الزراعية .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026