مدير عام مديرية السوم ومدير التربية والتعليم بالمديرية يدشنان الامتحانات النهائية
الاثنين 22/إبريل/2019
|
السوم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن مدير عام مديرية السوم الاستاذ / سليم سعيد باشامخة و الاستاذ / سالم
علي التميمي مدير التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم الاحد 21/4/2019م
الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2018-2019م بمدارس المديرية .
حيث زار
مدرسة سناء للبنين وثانوية سناء وخلال جولتهم الميدانية لقاعات
الامتحانات اشادوا بدور وجهود الادارات المدرسية في ترتيب القاعات وتهيئة
وتوفير الاجواء المناسبة للطلاب والطالبات ليؤدوا الامتحانات بكل يسر .
رافقهم الاستاذ/ سعيد عبدالله باشعيب رئيس قسم النظم والمعلومات بإدارة
التربية
كما قامو أيضا بزيارة لتفقد مبنى الثانوية الجديد بسناء واطلعوا على نسبة الإنجاز للعمل الجاري بها على أن تستكمل انشاء الله في الإجازة الصيفية
كما قامو أيضا بزيارة لتفقد مبنى الثانوية الجديد بسناء واطلعوا على نسبة الإنجاز للعمل الجاري بها على أن تستكمل انشاء الله في الإجازة الصيفية
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026