مدير عام مديرية السوم يجري تسليم موقع إنشاء مشروع مدرسة بمنطقة العصبة مديرية السوم
الخميس 25/يناير/2024
|
السوم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أجرى مدير عام مديرية السوم الاستاذ أنيس سالم السماحي ومعه مدير إدارة
التربية والتعليم بالمديرية الاستاذ فهد كرامه بن ركيز في الأول من أمس
الإثنين وبحضور عضو الهيئة الإدارية الاستاذ سالم صالح باحميد ومنسقة
المشروع الاستاذه فاطمة الزيلعي ومسؤولة المتابعة والتقييم الاستاذه مريم
سالمين منصور عملية تسليم موقع تنفيذ مشروع بناء فصول دراسية لمدرسة العصبة
لجهة التنفيذ (المقاول) المهندس خالد حيدر والذي يندرج ضمن مشروع العودة
للمدارس(المرحلة الثانية) .
وضم المشروع المقدم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بناء سور وخمسة فصول دراسية مع مستلزماتها بإشراف من مكتب وزارة التربية والتعليم هذا ورافق مدير إدارة التربية رئيسة قسم تعليم الفتاة الاستاذه نظره بسري وبحضور عدد من المواطنين بالمنطقة.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026