مدير عام مديرية القطن يلتقي فريق نافذة أمل للمبادرات المستدامة بالمديرية الحائز على المركز الاول على مستوى المحافظة حضرموت
الخميس 21/سبتمبر/2023
|
القطن/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ناقش الاستاذ : عبداللطيف محمد النقيب مدير عام مديرية القطن رئيس المجلي
المحلي صباح اليوم الثلاثاء بمكتبه ناقش مع فريق نافذة امل للمبادرات
المستدامة بالقطن سير العمل في الصيدلية المجانية بمستشفى القطن العام .
في بداية اللقاء رحب المدير العام بالفريق مستمعا من رئيس المبادرة المهندس: صلاح محمد حميد شرحا مفصل حول سير العمل في الصيدلية المجانية والمعوقات التي تعرقل العمل فيها .
وفي نهاية اللقاء سلم فريق نافذة أمل للمبادرات المستدامة بالقطن درع شكر وتقدير المقدم من مؤسسة سلام وبناء لجهود السلطة المحلية م/ القطن في دعم المبادرة و فوز المديرية بالمركز الاول على مستوى محافظة حضرموت .
وفي نهاية اللقاء سلم فريق نافذة أمل للمبادرات المستدامة بالقطن درع شكر وتقدير المقدم من مؤسسة سلام وبناء لجهود السلطة المحلية م/ القطن في دعم المبادرة و فوز المديرية بالمركز الاول على مستوى محافظة حضرموت .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026