مدير عام مديرية حريضه يدشن توزيع السلة الغذائية للمرحلة الثانية
الخميس 14/مارس/2019
|
حريضة/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن مدير عام مديرية حريضه رئيس المجلس المحلي الاخ الاستاذ بندر محمد
باعشر يوم الاحد الموافق 13/3/2019 توزيع السلة الغذائية بمديرية حريضه ضمن
مشروع الامن الغذائي والممول من برنامج الاغذية العالمي. (WFP) والذي
تنفذه المؤسسه الطبيه الميدانيه (FMF) للمرحلة الثانية .
حيث كان في استقباله الاخ الاستاذ سعيد ربيع عشيت مساعد منسق المديرية الذي رحب بالمدير العام شاكرا له هذا النزول وتلمس همومهم ومشاكلهم .
من جانبه شكر المدير العام القائمين على توزيع السلة للجهود التي يبذلونها في خدمة مواطني المديرية مبدئا استعداد السلطة المحلية للتعاون وتسهيل عمل اللجنة للقيام بواجبها على اكمل وجه مشددا عليهم بمراعاة المواطنين اثناء استلام السلة وتسهيل اجراءات الحصول عليها لخدمة ابناء المديرية .
موضحا لهم بان هذا العمل بالاضافة الى كونه عمل انساني فهو عمل ديني واخلاقي في المقام الاول متمنيا لهم التوفيق والسداد.
من جانبه شكر المدير العام القائمين على توزيع السلة للجهود التي يبذلونها في خدمة مواطني المديرية مبدئا استعداد السلطة المحلية للتعاون وتسهيل عمل اللجنة للقيام بواجبها على اكمل وجه مشددا عليهم بمراعاة المواطنين اثناء استلام السلة وتسهيل اجراءات الحصول عليها لخدمة ابناء المديرية .
موضحا لهم بان هذا العمل بالاضافة الى كونه عمل انساني فهو عمل ديني واخلاقي في المقام الاول متمنيا لهم التوفيق والسداد.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026