مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يعزي في استشهاد المقدم طالب الحامد
الأربعاء 26/يونيو/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بعث الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي برقية عزاء ومواساه في استشهاد المقدم طالب الحامد .
جاء فيها:
الأخ/ حسن أحمد الحامد وكافة افراد اسرتكم الكريمة
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ استشهاد ابنكم المقدم طالب بن حسن الحامد نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي بمديرية رخية في منطقة جيزان بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في خدمة الوطن .
ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنسأل الله العلي القدير ان يرحمه رحمة الأبرار وان يسكنه فسيح جناته وان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يلهمكم جميعا وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
الأخ/ حسن أحمد الحامد وكافة افراد اسرتكم الكريمة
ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ استشهاد ابنكم المقدم طالب بن حسن الحامد نائب رئيس الدائرة الاعلامية بالمجلس الانتقالي بمديرية رخية في منطقة جيزان بعد حياة حافلة بالعطاء والتضحية في خدمة الوطن .
ونحن إذ نعزيكم في هذا المصاب الجلل لنسأل الله العلي القدير ان يرحمه رحمة الأبرار وان يسكنه فسيح جناته وان يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وان يلهمكم جميعا وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان .
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
الاستاذ/عزام أحمد بن غانم
مدير عام مديرية رخية
رئيس المجلس المحلي
رئيس المجلس المحلي
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026