31°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يلتقي ضابط تيسير شركة برودجي بالمديرية
الأربعاء 08/أغسطس/2018

|

رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

التقى الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي صباح اليوم الأربعاء 8/اغسطس بمكتبه بديوان السلطة المحلية بصنا بالأخ/حسن بن علي بن عجيان ضابط تيسير شركة بروجي بالمديرية .
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام للمديرية بضابط التيسير واستمع منه الى شرح كامل عن المشروع الطارئ للحوالات النقدية للمرحلة الثالثة الذي سيبدأ يوم السبت11/8/2018م وآلية العمل وكيفية توزيع المناطق وتوعية المستفيدين بآلية الصرف ليتسنى لهم استلام مستحقاتهم بكل سهوله ويسر  وكذا مواقع الصرافين المعتمدين .
وتم استعراض توزيع المناطق حسب الكشوفات المرفقة لتسهيل عملية الصرف وانسيابها بطريقة منتظمة .
وقد ابدى المدير العام استعداد السلطة المحلية بالمديرية لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات لما من شأنه تسهيل عملية الصرف.
حضر اللقاء الأخ/سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية.