مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يلتقي عمال الكهرباء بالمديرية
الأربعاء 20/سبتمبر/2017
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
التقى صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ/ عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية
رخية رئيس المجلس المحلي بمقر عمله بديوان السلطة المحلية بصنا عمال
الكهرباء بالمديرية .
وفي مستهل اللقاء رحب المدير العام بعمال الكهرباء بالمديرية مثمنا جهودهم المبذولة في ظل شحة الإمكانيات وتحملهم ضغوطات العمل في هذه الظروف الحالية التي تمر بها البلاد من أجل استمرار التيار الكهربائي للمواطنين.
حيث كرس اللقاء لمناقشة العديد من النقاط وكذا آلية سير العمل وكذا الصعوبات والعراقيل التي تعترضهم في سير عملهم.
واكد المدير العام استعداد السلطة المحلية بتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمال الكهرباء وتقديم المساعدات لهم حسب الإمكانيات المتاحة من اجل استمرار التيار الكهربائي للمواطنين لما من شأنه خدمة اهالي المديرية .
حضر اللقاء الأخ/ سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي.

حيث كرس اللقاء لمناقشة العديد من النقاط وكذا آلية سير العمل وكذا الصعوبات والعراقيل التي تعترضهم في سير عملهم.
واكد المدير العام استعداد السلطة المحلية بتذليل كل الصعوبات التي تواجه عمال الكهرباء وتقديم المساعدات لهم حسب الإمكانيات المتاحة من اجل استمرار التيار الكهربائي للمواطنين لما من شأنه خدمة اهالي المديرية .
حضر اللقاء الأخ/ سالم عبدالله بن طويل الأمين العام للمجلس المحلي.

اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026