31°
23 /6 يوم الثلاثاء - 8 محرم -2026
line
singlePageBG
مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يوجه برفع الأضرار التي خلفتها السيول في الخط العام
الثلاثاء 21/مايو/2019

|

رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

وجه الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي مساء اليوم الأثنين الموافق/20مايو برفع الأضرار وازالة الأحجار والأتربة المتكدسة في الطرقات المحاذية لمجاري المياه التي خلفتها السيول التي شهدتها  المديرية مساء امس الأحد.
وجاء في التوجيه سرعة رفع الأضرار في كافة الخطوط والمجاري التي شهدت عوائق وتراكم للأحجار والأتربة التي اعاقة مرور حركة السيارات لتعود انسيابية الحركة بشكل طبيعي.
ودعا المدير العام الأخوة المواطنين في المديرية الى التعاون  مع المكلفين برفع الأضرار وازالة مخلفات الأمطار والسيول في الطرقات ليتم انجاز العمل في اقرب وقت ممكن.
واشار المدير العام الى ان السلطة المحلية ستعمل وفق امكانياتها المتاحة في رفع الأضرار وازالة مخلفات السيول  في الخط العام.