مدير عام مديرية رخية عزام بن غانم يوجه برفع الأضرار التي خلفتها السيول في الخط العام
الثلاثاء 21/مايو/2019
|
رخية/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
وجه الأستاذ/عزام أحمد بن غانم مدير عام مديرية رخية رئيس المجلس المحلي
مساء اليوم الأثنين الموافق/20مايو برفع الأضرار وازالة الأحجار والأتربة
المتكدسة في الطرقات المحاذية لمجاري المياه التي خلفتها السيول التي
شهدتها المديرية مساء امس الأحد.
وجاء في التوجيه سرعة رفع الأضرار في كافة الخطوط والمجاري التي شهدت عوائق وتراكم للأحجار والأتربة التي اعاقة مرور حركة السيارات لتعود انسيابية الحركة بشكل طبيعي.
ودعا المدير العام الأخوة المواطنين في المديرية الى التعاون مع المكلفين برفع الأضرار وازالة مخلفات الأمطار والسيول في الطرقات ليتم انجاز العمل في اقرب وقت ممكن.
واشار المدير العام الى ان السلطة المحلية ستعمل وفق امكانياتها المتاحة في رفع الأضرار وازالة مخلفات السيول في الخط العام.
ودعا المدير العام الأخوة المواطنين في المديرية الى التعاون مع المكلفين برفع الأضرار وازالة مخلفات الأمطار والسيول في الطرقات ليتم انجاز العمل في اقرب وقت ممكن.
واشار المدير العام الى ان السلطة المحلية ستعمل وفق امكانياتها المتاحة في رفع الأضرار وازالة مخلفات السيول في الخط العام.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026