مدير عام مديرية سيئون يستقبل مدير عام مديرية حريضة للإرتقاء بالعمل الإداري والتنفيذي
الثلاثاء 18/يونيو/2019
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
استقبل مدير عام مديرية سيئون رئيس المجلس المحلي الاستاذ محمد عوض العامري
بمكتبه بديوان مديرية سيئون صباح يوم الاثنين مدير عام مديرية حريضة
الاستاذ بندر محمد باعشر.
وفي اللقاء رحب "العامري" بمدير عام مديرية حريضة مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها السلطة المحلية بمديرية حريضة ممثلة بالمدير العام "باعشر".
وتطرق اللقاء الى سبل خدمة المديريتين وتبادل الآراء في اطار عمل السلطة المحلية مطلعا اياه على عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية والمساعي الكفيلة بمعالجة المشاكل التي تعترض المديريتين والية الارتقاء بالعمل الاداري والتنفيذي على كافة الاصعدة.
حضر اللقاء خميس بريك عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون.
وتطرق اللقاء الى سبل خدمة المديريتين وتبادل الآراء في اطار عمل السلطة المحلية مطلعا اياه على عمل المكاتب التنفيذية بالمديرية والمساعي الكفيلة بمعالجة المشاكل التي تعترض المديريتين والية الارتقاء بالعمل الاداري والتنفيذي على كافة الاصعدة.
حضر اللقاء خميس بريك عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026