مدير عام مديرية سيئون يشيد بجهود مكتب وزارة السياحة بوادي وصحراء حضرموت
الخميس 28/مارس/2019
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
بحث مدير عام مديرية سيئون محمد عوض العامري مع مدير عام مكتب السياحة
بوادي وصحراء حضرموت علي محمد السقاف اوجه التعاون المشترك في تعزيز النشاط
السياحي بالمديرية .
و ثمن العامري جهود المكتب في متابعة المنشآت السياحة بالمديرية لتقديم خدمات تتناسب والضغط المتزايد عليها بسبب حركة مطار سيئون الدولي المستمرة الى جانب تحقيق المكتب نسبة جيدة من الربط بالإيرادات .
من جانبه لفت السقاف الى ان المكتب يعمل وفق الامكانيات المتاحة في تنفيذ انشطة خطة العام 2019 م بمديريات الوادي للنهوض بالعمل السياحي و اظهاره مدن وادي حضرموت بالمظهر الحضاري اضافة الى عكس الموروث الشعبي والثقافي و تعريفة للزائرين كون حضرموت تزخر بإرث تاريخي يتطلب تعاون بقية الجهات المختصة مع المكتب لإبرازه .
من جانبه لفت السقاف الى ان المكتب يعمل وفق الامكانيات المتاحة في تنفيذ انشطة خطة العام 2019 م بمديريات الوادي للنهوض بالعمل السياحي و اظهاره مدن وادي حضرموت بالمظهر الحضاري اضافة الى عكس الموروث الشعبي والثقافي و تعريفة للزائرين كون حضرموت تزخر بإرث تاريخي يتطلب تعاون بقية الجهات المختصة مع المكتب لإبرازه .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026