مدير عام مديرية شبام يدشن يطلع على سير عملية امتحان شهادة الثانوية من ثانوية شبام للبنات
الأحد 16/يونيو/2019
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
قام صباح اليوم الأحد 16 يونيو 2016 الاستاذ الفاضل عبد الوهاب عبدالله بن
علي جابر مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بزيارة تفقدية لثانوية
شبام للبنات للاطلاع على سير العملية الإمتحانية لإمتحانات إكمال المرحلة
الثانوية للعام الدراسي الحالي 2018 _ 2019 والتي بدأت صباح اليوم وكان في
إستقباله ومرافقيه الأستاذ عيديد محفوظ حسان مدير المدرسة و الأستاذ عمر
عبود بن جبير الاختصاصي الاجتماعي بالمدرسة وعدد من المعلمين .
وقد قام الاستاذ عبد الوهاب عبدالله بن علي جابر مدير عام مديرية شبام بزيارة للقاعات الامتحانية بالمدرسة بقسميها العلمي والادبي حاثا الطالبات في كلماته التوجيهية على بذل المزيد من الجهود والمذاكرة لتحقيق نتائج عالية في مجال التحصيل العلمي على مستوى المحافظة والجمهورية مثلما حصل في العام الماضي مؤكدا على وقوف السلطة المحلية الى جانب المدرسة وطالباتها وتوفير كافة الإمكانات المتاحة لتطوير العملية التربوية والتعليمية بشكل عام .
وقد رافق المدير العام في زيارته هذه كل من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية شبام كل من الأستاذ الفاضل خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والمالية والأستاذ الفاضل فهيم ثابت بن كدة رئيس لجنة الخدمات والشئون الاجتماعية والأستاذ الفاضل سالم عاشور دمنان رئيس فريق التوجية التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية شبام.
وقد رافق المدير العام في زيارته هذه كل من أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية شبام كل من الأستاذ الفاضل خالد عمر باجندوح رئيس لجنة التخطيط والمالية والأستاذ الفاضل فهيم ثابت بن كدة رئيس لجنة الخدمات والشئون الاجتماعية والأستاذ الفاضل سالم عاشور دمنان رئيس فريق التوجية التربوي بمكتب التربية والتعليم بمديرية شبام.
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026