40°
25 /6 يوم الخميس - 10 محرم -2026
line
singlePageBG
مدير عام مديرية شبام يعزي في اغتيال مدير امن شبام ويطلق نداء إلى قيادة السلطة المحلية ووزارة الداخلية
الثلاثاء 12/يونيو/2018

|

شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص

حجم الخط

بعث الاخ فرج ناجي بن طالب مدير عام مديرية شبام ببرقية عزاء ومواساة في فقيد المديرية فهد بن علي جابر مدير أمن مديرية شبام الذي وافاته المنيه مساء أمس الاثنين إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت وتحصل موقع تاربة اليوم على نسخة من البرقية ننشرها كما وردت :
بسم الله الرحمن الرحيم
(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم.
بقلوب مملؤه بالحزن والألم المجلس المحلي واعضاء المكتب التنفيذي بمديرية شبام يتقدمون بخالص العزاء والمواساه في الفقيد فهد بن علي جابر مدير أمن مديرية شبام والذي وافاته المنيه مساء أمس الاثنين إثر عملية إغتيال من قبل أيادي الغدر والخيانة العابثه بأمن واستقرار حضرموت .
رحم الله الفقيد فهد بن علي جابر والهمنا و أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وانا اليه راجعون.
مدير عام مديرية شبام رئيس المجلس المحلي بالمديريه فرج ناجي عوض بن طالب يوجه نداء لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ووزارة الداخلية بالالتفات للاوضاع الأمنية في المديرية ..
وايضا دعوة للمواطنين  في المديرية بالتكاتف والتلاحم في هذه الايام العصيبة.