مدير عام مديرية شبام يلتقي قياده جمعيه الهلال الاحمر اليمني بسيئون
الأربعاء 17/إبريل/2019
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
التقئ صباح اليوم الثلاثاء الموافق ١٦ابريل الاستاذ /عبد الوهاب بن علي
جابر مدير عام المديريه رئيس المجلس المحلي ومعه الاستاذ /ياسر عبدالله
بلقحوم مدير ادارة التربيه بالمديريه الامين العام المساعد لشون الاغاثه
بالهلال الاحمر اليمني بمكتب التربية بالمديرية بالدكتور مرتضئ ابراهيم بن
يحيئ رئيس جمعية الهلال الاحمر اليمني بسيئون
وكان محور النقاش في ذلك اللقاء يدور حول عدد من الموضوعات التي سيتدخل فيها الهلال الاحمر اليمني بالمديريه والتي ستنفذ قريبا ومنها تغيير الشبكه الرئيسيه لمشروع مياه وادي بن علي،
وكذلك تقديم الدورات في الاسعافات الاوليه لمدارس مديرية شبام ودعمها بحقائب اسعافات اوليه ..
كما اكد على تدخل الهلال الاحمر مستقبلا في المجال الصحي وكثير من المشروعات المستقبليه بإذن الله ..
حضر اللقاء كل من الاستاذ/فهمي محضار الحبشي مسؤول الاغاثه بفرع الهلال الاحمر والااستاذ /علوي بن طاهر المدير التنفيذي لفرع الهلال الاحمر اليمني بسيئون ..
وكذلك تقديم الدورات في الاسعافات الاوليه لمدارس مديرية شبام ودعمها بحقائب اسعافات اوليه ..
كما اكد على تدخل الهلال الاحمر مستقبلا في المجال الصحي وكثير من المشروعات المستقبليه بإذن الله ..
حضر اللقاء كل من الاستاذ/فهمي محضار الحبشي مسؤول الاغاثه بفرع الهلال الاحمر والااستاذ /علوي بن طاهر المدير التنفيذي لفرع الهلال الاحمر اليمني بسيئون ..
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026