مدير عام مديرية يتفقد سير العمل في مكتب التربية ويزور مع مدير المكتب ثانوية شبام للبنين
الخميس 07/فبراير/2019
|
شبام/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ضمن متابعات مدير عام مديرية شبام الأستاذ عبدالوهاب عبد الله بن علي جابر
لمكتب التربية والتعليم التقى صباح يوم الأربعاء ال6 من فبراير 2019م
بمدير إدارة المكتب الاستاذ/ ياسر بلقحوم لمناقشة سير العملية التربوية
والتعليمية في المديرية.
وياتي القاء بعد زيارة لثانويه شبام للبنين قام بها المدير العام برفقة مدير إدارة مكتب التربية حيث اطلع المدير العام خلال الزيارة على سير العمل في الثانويه موكدا على ضرورة رفع الكشوفات والتقارير التحضيرية ونسبة الاضراب في الثانوية .
كما التقى في الثانوية بكافة معلمي الثانوية حيث اشار خلال اللقاء بان الجميع مع المعلم ومطالبه الا ان هذا الاضراب ليس في وقته المناسب لما يعود على الطالب بالضرر في حال تاخره ،مرسلا دعوة الاهالي والطلاب إلى ضماير المعلمين بان يعودا لتعود الروح إلى مدارس المديرية من اجل ابنائنا الطلاب .
كما جاء في لقاء المدير العام مع مدير مكتب التربيه بالمديرية في مكتبه بعد الزيارة مناقشة الانشطة المستقبلية التي يعمل عليها المكتب على مستوى العمليه التعليمية واللا صفيه في مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي الثاني حيث اوضح بلقحوم بان المكتب يعمل للبدا في مسابقة الرسم على الجدارن وتزينها على مستوى المدارس .
الجدير بالذكر ما تميزت به مدارس مديرية شبام دائما من تفاعل في الانشطة خلال الفصل الدراسي الثاني لا سيما الانشطة اللاصفيه كالرياضيه منها وغيرها .
وفي الختام شكر مدير عام المديرية لمدير إدارة مكتب التربيه بالمديرية اهتمامه ومتابعته متمنيا له التوفيق
كما التقى في الثانوية بكافة معلمي الثانوية حيث اشار خلال اللقاء بان الجميع مع المعلم ومطالبه الا ان هذا الاضراب ليس في وقته المناسب لما يعود على الطالب بالضرر في حال تاخره ،مرسلا دعوة الاهالي والطلاب إلى ضماير المعلمين بان يعودا لتعود الروح إلى مدارس المديرية من اجل ابنائنا الطلاب .
كما جاء في لقاء المدير العام مع مدير مكتب التربيه بالمديرية في مكتبه بعد الزيارة مناقشة الانشطة المستقبلية التي يعمل عليها المكتب على مستوى العمليه التعليمية واللا صفيه في مدارس المديرية خلال الفصل الدراسي الثاني حيث اوضح بلقحوم بان المكتب يعمل للبدا في مسابقة الرسم على الجدارن وتزينها على مستوى المدارس .
الجدير بالذكر ما تميزت به مدارس مديرية شبام دائما من تفاعل في الانشطة خلال الفصل الدراسي الثاني لا سيما الانشطة اللاصفيه كالرياضيه منها وغيرها .
وفي الختام شكر مدير عام المديرية لمدير إدارة مكتب التربيه بالمديرية اهتمامه ومتابعته متمنيا له التوفيق
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026