مدير عام مكتب أوقاف وإرشاد ساحل حضرموت يعقد جلسة لموظفي الإدارة للمعاودة والتهنئة بعيد الفطر السعيد
الاثنين 15/إبريل/2024
|
المكلا/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
عقد مدير عام مكتب وزارة الأوقاف والإرشاد ساحل حضرموت الشيخ/ أحمد بن علي
السعدي صباح يوم الإثنين 2024م جلسة عواد لموظفي مكتب الوزارة بعد انتهاء
فترة إجازة العيد مهنئاً ومباركا بعيد الفطر السعيد .
وفي مستهل الجلسة ترحم الجميع على المفقودين مؤخرا من كوادر الإدارة سائلين لهم الرحمة والمغفرة.
وأكد الشيخ أحمد السعدي في كلمته على أهمية وضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والانضباط لرفع مستوى وأداء العمل الوظيفي بجميع الأقسام متمنيا لهم التوفيق..
وتأتي هذه اللقاءات والجلسات كفعالية وتقليد سنوي معمول به منذ سنوات طويلة لإضفاء مباهج فرائحية تسودها أجواء الألفة والمحبة ومناسبة لتعزيز الروابط الأخوية ومشاركة جماعية لتبادل تهاني وتبريكات العيد.
وأكد الشيخ أحمد السعدي في كلمته على أهمية وضرورة الالتزام بمواعيد العمل الرسمية والانضباط لرفع مستوى وأداء العمل الوظيفي بجميع الأقسام متمنيا لهم التوفيق..
وتأتي هذه اللقاءات والجلسات كفعالية وتقليد سنوي معمول به منذ سنوات طويلة لإضفاء مباهج فرائحية تسودها أجواء الألفة والمحبة ومناسبة لتعزيز الروابط الأخوية ومشاركة جماعية لتبادل تهاني وتبريكات العيد.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026