مدير عام وزراة مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء يلتقي بالمدير التنفيذي لمؤسسة الأبصار الحضرمية الخيرية المحامي حامد خالد حامد
الاثنين 22/سبتمبر/2025
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
التقى الأستاذ / أحمد عبدالله باحشوان المحامي والمدير العام لوزارة مكتب
الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراء بالمدير التنفيذي لمؤسسة
الأبصار الحضرمية الخيرية المحامي حامد خالد حماد يوم الاثنين تاريخ
22/9/2025 واطلع الأستاذ / أحمد باحشوان على ماتقوم به المؤسسة من إسهامات
انسانية في العديد من المجالات و ايضا تدخلاتها داخل مديرية القطن وضواحيها
في المجال الصحي.
وفي نهاية اللقاء قدم الأستاذ / أحمد عبدالله باحشوان شكره للمؤسسة على جهودها وماتقوم به في خدمة المجتمع في المجال الإنساني والصحي والتنموي.
وشكر موصل لرئيس المؤسسة الدكتور عادل جمعان بن سويد على جهوده المبذوله في خدمة المجتمع .
وشكر موصل لرئيس المؤسسة الدكتور عادل جمعان بن سويد على جهوده المبذوله في خدمة المجتمع .
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026