مدير مؤسسة مياه ساحل حضرموت يتفقد مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية بالعضيبة
الخميس 04/يوليو/2024
|
غيل باوزير/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق ساحل حضرموت
الأستاذ /عمر أحمد الجفري، يوم أمس، بمعية مساعديه للشؤون الفنية
والمشروعات المهندس /فادي عوض القنزل، و لشؤون الورش والمحطات المهندس
/عبدالعزيز حسن العكبري، محطة ضخ العضيية بمنطقة النقعة بغيل باوزير حيث
استقبلهم هناك مدير فرع مؤسسة المياه بغيل باوزير الأستاذ /عمر سالم
بلفقيه.
وتفقد المدير العام ومساعديه مستوى الإنجاز بمشروع توريد وتركيب منظومة الطاقة الشمسية لتشغيل آبار حقل العضيبة، ضمن مشروع تعزيز المرونة المؤسسية والاقتصادية باليمن الممول من الاتحاد الأوربي بالشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الأنمائي.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026