مدير مديرية السوم يناقش إمكانية زيادة أعداد المستفيدين من مساعدات مشروع الأمن الغذائي
الأربعاء 15/مايو/2019
|
السوم /موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
إطلع مدير عام مديرية السوم سليم باشامخة يوم أمس على أوجه تدخلات وأهداف
مشروع الأمن الغذائي في وادي حضرموت ومديرية السوم الذي ينفذه إئتلاف الخير
للإغاثة الإنسانية والآليات المتبعة لاختيار المستفيدين من المشروع .
وجرى في لقاء المدير العام للمديرية بضابط مشروع الأمن الغذائي بوادي حضرموت المهندس طارق لكمان ،مناقشة إمكانية زيادة أعداد المستفيدين بالمديرية من مساعدات مشروع الأمن الغذائي بالمديرية البالغ عددهم حالياً 500 أسرة تم اختيارها وفق معايير برنامج الأغذية العالمي .
وأبدى مدير عام المديرية إستعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وتهيئة المناخ المناسب لعمل كافة المنظمات التي تقدم المساعدات الإنسانية في المديرية بهدف إيصال مختلف مساعداتها لأكبر عدد ممكن من المستهدفين..مثمنا جهود المشروع في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الصراع الدائر بالبلاد .
وأبدى مدير عام المديرية إستعداد السلطة المحلية لتذليل الصعوبات وتهيئة المناخ المناسب لعمل كافة المنظمات التي تقدم المساعدات الإنسانية في المديرية بهدف إيصال مختلف مساعداتها لأكبر عدد ممكن من المستهدفين..مثمنا جهود المشروع في التخفيف من معاناة المواطنين في ظل الصراع الدائر بالبلاد .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026