مصلحة الجمارك تنفذ نظام الفحص الجمركي بأشعة أكس في كافة المنافذ
السبت 25/فبراير/2006
|
صنعاء/موقع المحافظة/سبأنت
حجم الخط
يجري العمل حالياً في مصلحة الجمارك لتنفيذ نظام الفحص الجمركي بأشعة اكس بكافة المنافذ الجمركية في مختلف محافظات الجمهورية بغية تسهيل الإجراءات الجمركية.
وأوضح الدكتور حمود محمد شمسان الوكيل المساعد لمصلحة الجمارك للشئون الفنية لوكالة الأنباء اليمنية سبأ بأن إدخال نظام الفحص الجمركي ،يأتي في إطار خطة المصلحة لتسهيل الإجراءات الجمركية، وتعزيز نشاط كافة الدوائر والمنافذ الجمركية لتحسين الأداء.
وأشار إلى أن المصلحة تعمل حالياً على استكمال تنفيذ إجراءات الربط الشبكي للنظام الجمركي المعروف بنظام الاسكودا لربط كافة المنافذ الجمركية بشبكة موحدة تسهل الإجراءات الجمركية.
وأشار إلى أن المصلحة تعمل حالياً على استكمال تنفيذ إجراءات الربط الشبكي للنظام الجمركي المعروف بنظام الاسكودا لربط كافة المنافذ الجمركية بشبكة موحدة تسهل الإجراءات الجمركية.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م