مكتب التربية بساحل حضرموت يدعو للالتزام بالدوام الرسمي بدءًا من الأحد بناءً على توجيهات المحافظ
السبت 03/يناير/2026
|
حضرموت/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
الإخوة رؤساء الشعب ومدراء الدوائر وإدارات التربية بالمديريات بمكتب
التربية والتعليم بساحل على توجيهات محافظ حضرموت الأستاذ سالم أحمد
الخنبشي، بدعوة جميع مديري وموظفي المكاتب التنفيذية والوحدات الإدارية في
ساحل ووادي وصحراء حضرموت، بضرورة الالتزام التام بالدوام الرسمي.
وعليه يتم الالتزام بالدوام في المرافق التربوية والمدارس. من يوم غد الأحد الموافق 4 يناير 2026.
صادر عن مكتب وزارة التربية
بمحافظة حضرموت الساحل
بمحافظة حضرموت الساحل
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026