مكتب الصحة يوجه برفع الجاهزية لمواجهة المنخفض الجوي بساحل حضرموت
الأربعاء 17/سبتمبر/2025
|
متابعات/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
وجه المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، الدكتور
محمد صالح الجمحي، اليوم، رئيس هيئة مستشفى ابن سيناء العام ومدراء عموم
المستشفيات الحكومية ومكاتب الصحة بالمديريات، إضافة إلى مدراء المستشفيات
والمستوصفات والمراكز الطبية الخاصة بالمحافظة، برفع درجة الجاهزية لمجابهة
تأثيرات المنخفض الجوي الذي بدأ يطال مديريات ساحل حضرموت.
وأكد المكتب في تعميمه على ضرورة رفع جاهزية أقسام الطوارئ والإسعاف والعمليات الجراحية لاستقبال الحالات الطارئة والمرضية، وتعزيز فرق الاستجابة السريعة للتعامل مع أي طارئ محتمل، إلى جانب رفع البلاغات اليومية إلى غرفة العمليات المركزية، بما يسهم في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمرضى في عموم مديريات الساحل.
اقرأ أيضا
الدكتور بن نويصر يبحث مع وفد منظمة يونيسف للطفولة آليات وصول المساعدات الصحية إلى حضرموت
الأربعاء 10/يونيو/2026
مؤسسة حضرموت للدراسات الإنسانية والاستراتيجية تهدي مكتبة جامعة حضرموت كتاب أطلس الأسماك
الأربعاء 10/يونيو/2026