مناقشة تعزيز النشاط السياحي بمديرية تريم
الأربعاء 20/فبراير/2019
|
تريم/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
ناقش مدير عام مديرية تريم خالد عوض هويدي مع مدير عام مكتب وزارة السياحة
بوادي و صحراء حضرموت علي السقاف تعزيز النشاط السياحي بالمديرية و جملة من
الإجراءات و القرارات التي تعتزم السلطة المحلية بمديرية تريم تنفيذيها
بشأن السياحة بالمديرية.
و اعرب مدير عام مكتب وزارة السياحة بالوادي والصحراء عن اعتزاز المكتب بتعزيز الشراكة مع السلطة المحلية بتريم وفرع المكتب في سبيل تفعيل النشاط السياحي و تنشيطه بالمديرية..
مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية والخطوات التي تتبنها السلطة بشان تحسين اداء المنشأت السياحية و عكس الموروث الشعبي والثقافي للمديرية اثناء تقديم الخدمات للمستفيدين منها .
مثمنا جهود قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بالمديرية والخطوات التي تتبنها السلطة بشان تحسين اداء المنشأت السياحية و عكس الموروث الشعبي والثقافي للمديرية اثناء تقديم الخدمات للمستفيدين منها .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026
مدير عام شبام يشارك أهالي شبام أفراحهم في مهرجان “بهجة ومودة” للزواج الجماعي الأول بالمديرية
الأربعاء 10/يونيو/2026