منتخبنا الوطني يكثف من تحضيراته في معسكر عدن
الأربعاء 11/مايو/2022
|
عدن / موقع محافظة حضرموت / علاء عياش
حجم الخط
يكثف
منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة مساعد المدرب محمد سالم الزريقي
من تدريباته اليومية في المعسكر الداخلي المقام بعدن ، تحضيرا للمشاركة
في بطولة كأس الخليج بالعراق ( خليجي 25 ) .
ويتواصل
بنسق عالي برنامج إعداد المنتخب وتجهيزه للبطولة قبل التوجه في الايام
القادمة ، للمعسكر الخارجي يحدد الاتحاد العام لاحقا مكان اقامته وموعده ،
والذي من المتوقع أن يقام بحضور المدرب التشيكي سكوب والطاقم المعاون له .
وشهدت
تمارين اليوم " الصباحية والمسائية " ، تواجد لاعبان من الستة الاسماء
المستدعاة مؤخرا للمعسكر ( عمر منصور وفيصل المعروفي) ، على ان يلتحق باقي
اللاعبين تباعا ، في حين إكتمل العدد بالنسبة للاعبين الذين تم استدعائهم
في وقت سابق لدخول المرحلة الأولى من الإعداد وهم عمر الداحي وتامر سنان
وعلي عبس وميلاد العميسي وصقر الدربي وحمزة محروس .
وتخللت
تدريبات اليوم في المعسكر الداخلي المقام على ملعب الشهيد الحبيبشي
بمحافظة عدن ، حصتين صباحية ومسائية ، حيث اعتمد المساعد الزريقي في الفترة
الصباحية على رفع الجانب البدني واللياقي واختبار قوة التحمل للاعبين ،
في حين ركزت تمارين الفترة المسائية على الجوانب المهارية والتكتيكية
ودوران الكرة في المسافات القصيرة .
ويواصل
منتخبنا الوطني الأول غدا بوتيرة ونسق عالي تحت قيادة مساعد المدرب
الكابتن محمد سالم الزريقي معسكره الداخلي بعدن في إطار اسبوعه الثالث ،
استعدادا للمشاركة في بطولة كأس الخليج بالعراق ، والتي حدد لها أن تنطلق
في الـ 6 من شهر يناير وتستمر حتى 18 من نفس الشهر ، وقد اوقعت منتخبنا
الوطني في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق والسعودية وعمان .
اقرأ أيضا