مياه ساحل حضرموت تدشن حملة حضرموت خالية من الكوليرا بميفع
الأربعاء 29/نوفمبر/2017
|
بروم ميفع/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
دشن صباح اليوم الأربعاء بمنطقة ميفع مديرية ميفع بروم م.وهيب يسلم غانم
المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م/ح مناطق الساحل حملة "
حضرموت خالية من الكوليرا " ، برعاية كريمة من محافظ المحافظة .
وتحتوي الحملة على العديد من الأنشطة وما تم تنفيذه اليوم شفط لبيارات المناطق المستهدفة ، وفي الأيام المقبلة سيتم إكمال بقية الأنشطة التابعة للحملة التي تستمر للفترة من التاسع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري وحتى الثاني عشر من شهر ديسمبر للعام 2017 م
الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستشمل 17 قرية ، ويبلغ عدد المستفيدين منها 1370 مستفيد .
حضر التدشين كلا من العبد باعود مدير مشروع مياه ميفع ، و محمد المحمدي مدير مشروع مياه حصيحصه ، ومساعد المدير العام لشؤون الورش والمحطات م. خالد بامعروف ، ومدير إدارة المشاريع الممولة خارجيا بالمؤسسة م. فادي عوض القنزل ، و فؤاد المشهور منسق الحملة .
الجدير بالذكر أن هذه الحملة ستشمل 17 قرية ، ويبلغ عدد المستفيدين منها 1370 مستفيد .
حضر التدشين كلا من العبد باعود مدير مشروع مياه ميفع ، و محمد المحمدي مدير مشروع مياه حصيحصه ، ومساعد المدير العام لشؤون الورش والمحطات م. خالد بامعروف ، ومدير إدارة المشاريع الممولة خارجيا بالمؤسسة م. فادي عوض القنزل ، و فؤاد المشهور منسق الحملة .
اقرأ أيضا
مدير عام سيئون يلتقي لجنة متابعة مشروع مياه تاربة الشرقي ويؤكد السعي لإنهاء معاناة المواطنين
الأربعاء 10/يونيو/2026