وادي حضرموت يصدر منتجات زراعية بـ 47 مليون ريال الشهر الماضي
الجمعة 18/فبراير/2011
|
سيئون/موقع محافظة حضرموت/سبأنت
حجم الخط
بلغت قيمة الصادرات المحلية من المحاصيل الزراعية من مديريات وادي حضرموت
والصحراء لشهر يناير 20011م 47مليون و190الف و300 ريال بكمية إجمالية بلغت
ألف و 681 طن و 226 كيلو جرام.
ذكر ذلك تقرير لمكتب وزارة الصناعة والتجارة بوادي حضرموت والصحراء بسيئون تلقت وكالة الأنباء اليمنية سبأ نسخة منه، مشيرا إلى أن هذه المحاصيل تمثلت في منتوج البصل بكمية ألف و 646 طن و 770 كيلو جرام والحناء عشرة طن والحبحب 8 طن والعسل 6 طن وألف 320 كيلو جرام والبقية في محاصيل الشاي والملح والبن والزبيب والفلفل والحنظل وغيرها.
ولفت التقرير إلى أنه قد تم تصدير هذه المنتوجات عبر منفذي شحن والوديعة إلى كل من سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وماليزيا.
ولفت التقرير إلى أنه قد تم تصدير هذه المنتوجات عبر منفذي شحن والوديعة إلى كل من سلطنة عمان والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وماليزيا.
اقرأ أيضا
وزارة المالية تطلق تعزيزات مرتبات المدنيين والمتقاعدين والشهداء والجرحى والعسكريين والأمنيين
الثلاثاء 09/يونيو/2026
محافظ البنك المركزي اليمني يلتقي مسؤولي البنوك التجارية والإسلامية وبنوك التمويل الأصغر وجمعية البنوك
الأحــد 17/مــايـــو/2026م
اللجنة الوطنية لتنظيم وتمويل الواردات تستعرض الإجراءات التنظيمية المتعلقة بتطوير آليات عملها
الخميس07/مـــايــــو/2026م