وزارة الخدمة المدنية والتأمينات : الإثنين القادم إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الاستقلال
الأحد 29/نوفمبر/2020
|
عدن/موقع محافظة حضرموت/خاص
حجم الخط
أعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات، يوم الإثنين القادم، إجازة رسمية
لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة، بمناسبة الذكرى الـ53 للاستقلال 30
نوفمبر.
وعبرت الوزارة الخدمة المدنية والتأمينات ، عن أسمى آيات التهاني للقيادة السياسية وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.
اقرأ أيضا